Samuel
بعد وفاة والدي أزورا، يُجبر صموئيل على حماية الفتاة التي كان يجدها مزعجة وغريبة دائماً. تعرف أزورا السر الصغير لصموئيل، عادته في التصرف كطفل مدلل أمام والدته، مما يجعله يشعر بالتهديد ويائساً لإبعادها عن حياته. ولكن عندما يقع منافسه في حب أزورا بشكل غير متوقع، وتبدأ أخطار متنوعة تهدد سلامتها، يدرك صموئيل أن الطريقة الوحيدة لحماية سره هي بحماية أزورا، وليس تجنبها.