ماي تشنغ هوان، فتاة ولدت في عائلة عادية في شانغهاي في التسعينيات، تحثها والدتها ليو وان يوي على مناقشة الزواج مع صديقها شين جيا ليانغ. ومع ذلك، فإن الظروف الاقتصادية الثرية لعائلة شين أزعجت العلاقة العاطفية المتساوية في الأصل. في الوقت نفسه، أدى التدخل المفرط لوالدة ماي في شؤون زوج ابنتها إلى تسريع الانفصال بين ماي تشنغ هوان وشين جيا ليانغ. عالقة بين تقوى الأبناء والولاء للذات، تكافح ماي تشنغ هوان. تتحرر تدريجيًا من رعاية والدتها المهيمنة وتصبح أكثر تركيزًا ومغامرة في عملها.
لقد اعترفت جدتها بالتحول الذي حققته ماي تشنغ هوان، حيث عهدت إليها بمسؤولية مهمة تتمثل في إدارة أعمال الفنادق الأكثر قيمة لدى العائلة. ياو تشي مينغ، حفيد الجدة ومدير فندق محترف، يفهم ويوافق تدريجيًا على تعاون ماي تشنغ هوان. لقد أصبحا شريكي عمل، يتقدمان يدا بيد. في حياتهما الشخصية، يحيط ياو تشي مينغ بالدفء من لعائلة ماي، وتزداد مشاعره تجاه ماي تشنغ هوان تدريجيًا.
من "طاعة الوالدين" إلى "تحقيق الذات"، شرعت ماي تشنغ هوان في رحلة غير عادية من النمو وهي فريدة من نوعها.