كانت مينغتشو، التي كانت تعيش حياة عائلية سعيدة وحبًا عذبًا، قد سجلت زواجها للتو وكانت حاملًا عندما توفي زوجها، جيانكي، أثناء تأديته عملًا بطوليًا. وسط تضارب الآراء، قررت مينغتشو إنجاب الطفل، لتجد عائلة والديها البيولوجيين، الذين جاؤوا للبحث عنهم. وجدت مينغتشو العزاء في روابطهم العائلية، مما ساعدها على تجاوز حزنها. إلا أن وفاة والد زوجها المفاجئة كشفت عن الصعوبات المالية التي يواجهها أقارب زوجها. فبادرت مينغتشو، فسددت الديون، وتولت إدارة مشروع تجاري، وجمعت شمل عائلتها لإعادة بناء حياتهم.