تسللت الكاتبة مو شياو شي بطريق الخطأ إلى روايتها ولا يمكن العودة إلا بعد إكمال عشر مهام. لقد اعتقدت أنه أمر سهل، لكنها لم تكن تعلم أن بطل الرواية الذكر تشين تشوان اكتسب القدرة على سماع صوت فكرة في ذهن مو شياو شي. عندما يتمكن بطل الرواية الذكر أيضًا من التنبؤ بالمؤامرة، فإن اتجاه القصة قد خضع لتغييرات كبيرة، حيث يتشابك مصير الاثنين بشكل وثيق.