الأميرة ين روه شيوي التي أُجبرت على الزواج من أجل السلام، تعرضت للإيذاء من قبل البطل الذكر يوي ون شنغ، ثم هربت بكل قوتها، حتى أنها غيرت وجهها بأي ثمن. لكن "الذئب الكبير السيء" عثر بسرعة على "الأرنب الأبيض الصغير" الذي غير وجهها. أثناء مطاردتهما وهروبهما، علمت بشكل غير متوقع عن مشاعر يوي ون شنغ الصادقة تجاهها. فهل يستطيعان رأب الصدع بينهما؟