شو وان، عشيقة جي سي هان السرية، رافقته لخمس سنوات. ظنت أن طاعته وطاعة ساحقة ستسعده، لكنها لم تتوقع أن يُهجرها في النهاية. لطالما كانت رقيقة، لم تُجادله قط، ولم تُسبب له أي مشاكل، بل لم تطلب منه حتى فلسًا واحدًا، بل غادرت عالمه بهدوء. لكن عندما كانت على وشك الزواج، قبّلها جي سي هان فجأةً على الحائط كالمجنون. لم تفهم شو وان تمامًا، ماذا قصد السيد جي بذلك؟