خلال فترة تشانغلونغ لجين، أرسل هوا ينج تينج ، الجنرال العام للبلاد الذي هزم للتو دولة العدو جينبوه، أرسل ابنته الوحيدة هوا ليو لي إلى العاصمة. نشأت هوا ليو لي مع والدها وإخوتها في معسكر عسكري على الحدود منذ صغرها، فكانت رارعة في الفنون القتالية. ومع ذلك، كانت العاصمة مختلفة عن الحدود. من ناحية، انتشرت الشائعات حول القوة العسكرية لعائلة هوا. من ناحية أخرى، تم تعيين الأمير الثاني جي يوان سو وليًا للعهد، والذي لم يُظهر أي اهتمام بحكم البلاد. هوا ليو لي التي تورطت في عاصفة، اختارت طريقتها الأخرى، أي لعبت دورًا غبيًا وتظاهرت بأنها هشة وحساسة. لقد تغلبت بمفردها على شخصيات اجتماعية أخرى، واجتذبت ولي العهد وأمير جينبوه أيضا، وحولت الدراما السياسية للخلافة إلى قصة حب سخيفة وحلوة.