برفقة شخصية رقمية من النظام، ولدت مو وو ملكة الأفلام من جديد في القصر القديم عن طريق الصدفة، ومنذ ذلك الحين تحولت إلى أميرة فخورة، وبدأت حياتها لتشرع في رحلة مثيرة لتصبح الإمبراطورة.