بينما تتفاقم حالة ابنته تشينغ لان المرضية الغريبة، المصحوبة بتكرار أنشودة أطفال مخيفة، يتعاون خبير الفونغ شوي هاو مع عامل الميناء كون والمراسل وي، متجهين نحو بلدة تشينغ شي الغامضة. يخفي الترتيب المثالي للفونغ شوي في البلدة غرابتها المنتشرة. يقودهم التحقيق إلى الحقيقة حول مصير أختها هونغ ليان، مما يؤدي إلى كشف الحقيقة المرعبة المخفية للبلدة...