كانت تشونج تشينغ تحب لو سيان بعمق لسنوات عديدة. حتى مع علمها أن لو سيان يريد الزواج منها بدافع الانتقام، فقد تزوجته دون تردد. بعد ثلاث سنوات من زواجهما، لم تتمكن من الفوز بقلب لو سيان وكانت تتعرض للإساءة باستمرار من قبل حماتها. في النهاية، في يوم ممطر، بعد أن ضربتها حماتها، أُجبرت على توقيع أوراق الطلاق وطُردت من المنزل. بعد ست سنوات...