على الرغم من أن يوان شيا نشأت في الشدائد، إلا أنها كانت دائمًا تتمتع بقلب منفتح على الشمس الدافئة، كانت هي ووي تسي كي يحبان بعضهما البعض، وسافرا عبر الزمان والمكان، وأنقذا بعضهما البعض ووقعا في حب بعضهما البعض مرارًا وتكرارًا في عدد لا يحصى من الأكوان المتوازية.