تهرب ليلى، أميرة من مملكة الجن، إلى الأرض مع مساعدتها كريسي لتجنب زواج مرتب. لسوء الحظ، تتسبب في وقوع حادث، وينتهي الأمر بسوارها السحري مغروسًا في صدر أندرا. للبقاء على قيد الحياة والعودة إلى مملكة الجن، يجب على ليلى استعادة السوار في غضون 100 يوم. ومع ذلك، فإن الحياة على الأرض معقدة - تقع ليلى في حب أندرا وتتورط في رباعية حب مع نيكولاس وماندي. هل ستتمكن من العودة إلى مملكة الجن، أم أن مشاعرها المتزايدة ستغير كل شيء؟