حادث سيارة مفاجئ يغير شخصية مي يو، زوجة الابن الثانية الجبانة والمتسامحة لمجموعة تشيتشونغ العملاقة للأدوية. واكتشفت فيما بعد أن حادث السيارة الذي تعرضت له لم يكن "حادثا". في الوقت نفسه، يقوم الرئيس الجديد لمجموعة تشيتشونغ، هان يي تشنغ، بالتحقيق سرًا في اختبار المخدرات غير القانوني للمجموعة منذ سنوات عديدة. لذلك، بعد الطلاق، تعاونت مي يو وهان يي تشنغ مع بعضهما البعض للتحقيق في الحقيقة وراء الكواليس.