Way To You
"Way To You" هو أول برنامج واقعي مباشر عابر للحدود، يضم 12 شابًا صينيًا وتايلانديًا يشكلون ثنائيات ذكورية. على مدى شهرين ونصف، يشاهد الجمهور تطورهم من خلال برامج الواقع والعروض المباشرة عبر تفاعل متعدد المنصات. يشارك المشاهدون مباشرة في صقل مسار نجومهم من خلال التصويت والدعم، متابعين الرحلة من اللقاء الأول حتى الوصول إلى الانسجام التام. سيحظى الثنائي الأكثر شعبية والأقوى كيمياءً بفرصة الظهور على المسرح العالمي في النهاية.