CHUANG ASIA S2 Season 2
تواصل تايلاند العاطفية علاقتها مع الأولاد المتدربين من مختلف البلدان والمناطق في آسيا الذين يجتمعون في بانكوك للتنافس مع بعضهم البعض، والسعي للنمو، ويصبحوا في النهاية فريقًا دوليًا للرجال.