يتم اختيار لي شي فنغ التي تدخل القصر للانتقام من والدها بشكل غير متوقع لإرسالها إلى التوركو كأميرة للزواج السياسي، من أجل جمع الاستخبارات العسكرية. تخطط لي شي فنغ في البداية لاستخدام قوة خان جيلي للانتقام، لكنها تكتشف أن دافع جيلي لطلب الزواج هو الحصول على نفوذ على إمبراطور أسرة تانغ الذي يحتجز شقيقه الأكبر كرهينة. وراء لطف جيلي، ينوي استغلال هويتها كأميرة للتجسس، لكنه يكتشف أن لي شي فنغ ليست الأميرة الحقيقية. عندما يتحول استياءهما المتبادل إلى حب، يمران بالعديد من العقبات ويجدان في النهاية السعادة التي يبحثان عنها.