بعد أن أنجب تشوانغ لي أميرًا، تم توريطه من قبل المحظية Li والمحظية رونغ، وقتل الطفل. بعد التظاهر بالجنون والتصرف مثل الأحمق، استعاد صالحه وكشف مؤامرة العدو تدريجيًا، مما تسبب في معاقبة المحظية لي والمحظية رونغ. بعد أن اكتشف أن الملكة هي الجاني الحقيقي، تعامل معها بذكاء وجعل الملكة تعاني من العواقب في النهاية. أصبحت تشوانغ لي الملكة الأم وساعدت ابنها الأصغر في اعتلاء العرش.