اثنا عشر رسالة غامضة، خمسة وثلاثون عامًا من الترقب المتواصل. تُركز هذه الدراما على مصير وقصة حب شاب من بلدة صغيرة مُحاط بعالم من الخيال، مُحاطًا بالتشويق كطعم، وبجوهر العواطف. تُكسر هذه الدراما الأنماط السردية التقليدية بتقديم آلية تفاعل فريدة بين الزمان والمكان. يفتح الطقس غير المتوقع والسبورة في فصل دراسي مهجور قناةً تربط بين زمانين، مما يخلق تجربة آسرة ومشوقة.