خدّر باي ليانهوا لو جينغتشو، لكنه ظنّ خطأً أنه سو هوان. ظنّ أيضاً أن سو هوان تتظاهر بالنيابة عنه. عندما كانت جدته مريضة للغاية، قالت سو هوان إنها تستطيع إنقاذها، لكن لم يُصدّقها أحد.