كوميديا ​​رومانسية خفيفة مليئة بالضحك. عندما تدخل نجمة بث مباشر رومانسية من عام ٢٠٢٥ إلى رواية رومانسية قديمة، تلتقي برئيس تنفيذي يبدو بريئًا ولكنه في الواقع ماكر ومتسلط من عام ١٩٩٩. تندلع مواجهة نهائية من الحوارات الذكية والمناورات الذكية - فمن سينتصر؟ للعودة إلى واقعها المألوف، تبدأ نجمة البث المباشر، لين هوان إير، سلسلة من الحيل لكسب قلب الرئيس التنفيذي المتسلط، غاو هايمينغ. لكن ذكاءها ينقلب ضدها. عندما تتمكن أخيرًا من إكمال الرواية ويجب عليها المغادرة، تجد نفسها منغمسة تمامًا في أحداثها ومترددة في الرحيل. من التردد في المغادرة إلى التردد في البقاء، هل سيجد الحبيبان السعادة معًا في النهاية؟