في عام 2007، اضطرت الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا تشياو تشينغ يو وعائلتها، الذين عذبتهم الشائعات حول وفاة أختها تشياو باي يو، إلى الانتقال من بلدة مقاطعة شونيون الصغيرة إلى عاصمة المقاطعة هوانتشو. من أجل استعادة الحياة الطبيعية لعائلتهم بسرعة، بدأت تشينج يو، بمساعدة زميلتها في الفصل مينغ شينغ، في البحث عن السبب الحقيقي لوفاة أختها. ومع الكشف عن الحقيقة تدريجيًا، صُدمت تشينج يو بالظلم الذي تحملته أختها باي يو وقررت السعي لتحقيق العدالة لها.