هذه قصة الحب بين قو رونغ المغرور من عائلة غنية وسو جينغ جينغ التي كانت فتاة قوية، لكن تبدو لطيفة. بسبب وقوع حادث، أصبحت سو جينغ جينغ حارسة قو رونغ الشخصية. على الرغم من أنهما لا يعرفان بعضهما البعض قبل هذا الحادث، إلا أن الحب الرومانسي يبدأ عندما يتورطان في حياة بعضهما البعض.