بعد أن تعاطى جان المدير التنفيذي الوسيم المخدرات من قبل سكرتيرته، يلتقي بموظفة جديدة تدعى بلي، التي تسكر في اجتماع للشركة. بعد قضاء الليلة معًا، تغادر بلي على عجل لكنها تترك وراءها سوار صديقتها عن طريق الخطأ. ما القصة المثيرة التي ستتكشف بعد ذلك؟