High School Frenemy
عندما تواجه المدرسة مشاكل مالية، تقرر بافادا (سوانغسودا لوانبراسيرت)، المديرة التنفيذية لمدرسة سيامويت، دمج حرم أودون فيتاك مع الحرم الرئيسي، ثيب بورابها، مما يؤدي إلى اضطرار الطلاب من كلا الحرمين الذين يكرهون بعضهم البعض إلى الالتحاق بنفس الحرم في هذا العام الدراسي الجديد.
سانت (سكاي-ونغارافي ناتيتورن) هو رئيس فصل 5-2 الذي يحافظ دائمًا على مسافة بينه وبين الجميع، ولا ينتبه في الصف، وكان زعيمًا للمتنمرين عندما كان في المدرسة الإعدادية، سيلتقي بشين (ناني-هيرونكيت تشانغكام)، الطالب المتمرد سريع الغضب والعنيد. كانا صديقين مقربين، ولكن حدث شيء ما وتسبب في صراع كبير بينهما. يتصاعد النزاع بين سانت وشين إلى عراك كبير في المدرسة، مما دفع جان (ماريا بونليرتلارب)، المعلمة الجميلة لفصل 5-2، وسونغ (فوي-باتارا إكسانغكول) للتعاون لوقف القتال بين هؤلاء الطلاب أثناء محاولتهم التوفيق بين سانت وشين.
إن عراكًا بين الأطفال مقلق، لكن التحدي الأكبر هو ذلك الصديقان المقربان اللذان تحولا إلى أعداء، سانت وشين. هل سيكون هذا الفصل الدراسي الجديد فرصة لكليهما لإعادة إشعال صداقتهما أم سينفصلان إلى الأبد؟!