ناوي المتسلط والأناني وريث ثروة. يعاني من رهاب اجتماعي خطير بسبب صدمة طفولته. لكن ذلك كان قبل أن يلتقي بالمصمم المحترم عيون. عندما يتعرف الاثنان على بعضهما البعض ، يصبح الجاذبية المتبادلة أمرًا لا يمكن إنكاره. ومن هنا تبدأ الرومانسية المصممة لمدى الحياة.