للانتقام لوالديه، طوّر لو يان خطته تدريجيًا. لكن مو لان استمرت في إحباطها. وبعد تحقيق أعمق، اكتشف لو يان أنها الفتاة التي كان معجبًا بها في طفولته. من خصوم إلى حلفاء، استهدفوا "لو تشانغهي" المزيف. لكن "لو تشانغهي" كان قد كشف خدعهم بالفعل...