فان داياو هو ملك شياطين النمر سيئ السمعة في جبل تشيان تشون، قويٌّ للغاية ومُسيطرٌ تمامًا. شين وانغتشين، ابن سيد مدينة مويوان، وُلد ضعيفًا ومنعزلًا، محافظًا على مسافةٍ من الآخرين. عند بلوغه سن الرشد، ينطلق شين في رحلةٍ للبحث عن شيطانٍ على شكل قطةٍ أملًا في شفاء مرضه. عندما يلتقيان، تبدأ "علاقةٌ بشريةٌ شيطانية" سخيفةٌ ومُسليةٌ في آنٍ واحد...