تعرضت روان جيا شي للخيانة من قبل حبيبها شن هاو وأختها الكبرى تشاو يان وسقطت من الدرج، قبل أن تفقد وعيها، عرفت السبب الغريب لوفاة والدتها. عندما استيقظت في المستشفى، تظاهرت بفقدان الذاكرة ولم تثق بأحد. أثناء التحقيق في حقيقة وفاة والدتها، حصلت على كل ما يخصها للتعامل مع حبيبها وأختها. في هذه الفترة، التقت بجيانغ روي تشن الذي كان الرئيس التنفيذي لمجموعة جيانغ ووقعت في حبه، لقد وثقا وساعدا بعضهما البعض وأصبحا زوجين صديقين للروح.