كيهوان هو فنان موهوب وطموح، ولكن في "عصر الضجة الجماهيرية"، أصبح أضحوكة في قرية الفنانين تانغزهوانج، لأنه يركز فقط على لوحاته. في أدنى نقطة في حياته، عندما لم يتمكن من دفع الإيجار، وتعرّض للإهانة من قبل زملائه، وسُحبت صديقته من قبل منافسه، زائر غير متوقع غيّر مصيره! بمساعدة قدراته الخارقة للطبيعة، يقود كيهوان السيارات الفاخرة، ويعيش في فيلا، ويقيم المعرض الذي كان يحلم به دائماً، ويصبح فناناً مطلوباً للغاية، ويصل إلى قمة حياته! ومع ذلك، فإن وصول "هذا الشيء" يجلب الفوضى في كل مكان، مما يهز العالم، ويسبب ذعراً عاماً، ويجذب الانتباه من الشرطة والمنافسين وحتى الكائنات الفضائية...