أدى فيديو خيانة إلى انهيار زواج يي جينوان وجيانغ هانلين. كان جيانغ هانلين يكرهها ويكرهها. كان يُعذبها بطرق مختلفة كل يوم، ليُثبت أنها لم تُغير رأيها تجاه أي رجل آخر، وأنها لا تزال تُحبه في قلبها! لكن عندما عذب يي جينوان وحاول الانتحار عدة مرات، شعر بالندم والاستياء في قلبه. ظن أنهما سيستمران على هذا المنوال. كان ظهور ذلك الفيديو مجددًا هو ما كشف سوء التفاهم بينهما. أدرك جيانغ هانلين بوضوح أن الرجل المتوحش في الفيديو من البداية إلى النهاية هو نفسه.