التقى عبقري السنوكر المحترف السابق لين يي يانغ بلاعبة الكرات التسع الشهيرة ين قوه في ليلة عاصفة ثلجية نادرة. بمساعدة ابن عم ين قوه، تعرفا على بعضهما البعض. كان لين يي يانغ عبقريًا مشهورًا في لعبة السنوكر، وفي إحدى المباريات أهان القاضي عن غير قصد بسبب اعتراضه على قرار الحكم، ثم أعلن اعتزاله مباشرة. ونتيجة لذلك، ترك لعبة السنوكر المحترفة. لقد غير ظهور ين قوه حياته، فقد وقع في حبها. بمساعدة ين قوه، عاد لين يي يانغ إلى ملعب السنوكر. وأخيراً، حققا إنجازات عظيمة في حياتهما المهنية وساهما في احتراف لعبة البلياردو. علاوة على ذلك، تعاونا مع المدربين وزملاء الفريق لتعزيز تطوير مشاريع البلياردو للياقة البدنية العامة.