تدور أحداث هذه القصة في عهد أسرة سونغ الجنوبية، وتحكي قصة سونغ سي، ضابط قضائي، يواجه خطرًا أثناء جولة تفتيشية. وبمحض الصدفة، يلتقي بفناني الأوبرا الجنوبية تشاو تشيتينغ ووانغ لينغ والراقصة هي وينينج. وعلى الرغم من اختلافاتهم، يجمع الأربعة قواهم لحل أربع قضايا قتل من خلال التحقيق والاستجواب والتحليل الجنائي، وتحقيق العدالة للمتوفى والإنصاف للأحياء.