نورا فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا، وهي جميلة ومتميزة ومفخرة لوالديها وأصدقائها في المدرسة. منذ الطفولة، كان يحلم بأن يصبح طبيب أمراض النساء وكان قد خطط بالفعل لمستقبله. لكن كل شيء انهار عندما حملت من صديقها يودا، الذي انتقل بعد ذلك إلى اليابان وتركها وراءه. هذه هي قصة تقلبات نورا في تعاملها مع الحمل خارج إطار الزواج عندما كانت مراهقة، وكيف أبقت حملها سرًا، ومثلث حبها مع كينان ويودا، ومنافستها مع سيلين، ورحلتها لتصبح شابة. الأم ومعاناتها لتحقيق أحلامها.