في عصر الجمهورية، تتبع القصة تونغ شياوليو، تلميذ الـ"كروس توك" (حوار فكاهي) المرح الذي ينطلق لإنقاذ دا ليان، المرأة التي تُجبر على الزواج. الرحلة محفوفة بالمخاطر، لكن بذكاء ومكر، يتفوق شياوليو على أصحاب السلطة ويكاد ينجو دون أذى. ذلك حتى يسقط بالصدفة في حاجز غامض يشوّه الزمن ويبدأ بحثًا يائسًا عن طريق العودة. في هذه الأثناء، مؤامرة قتل دُبّرت منذ فترة طويلة على وشك أن تظهر، والأسرار التي كانت دا ليان تخفيها على وشك أن تُكشف أخيرًا.