يتحول يوم زفاف تشين زي، الوريثة الثرية، إلى كابوس، إذ يخونها خطيبها. تذهب إلى حانة لتتخلص من أحزانها، وتتشاجر مع بلطجي. ينقذها هي تشوان كفارسٍ ذي درعٍ لامع. تُفتَن به على الفور. عندما يلتقيان مجددًا، تبادر وتقدم للزواج. لكنها لا تعلم أن لهذا الميكانيكي القوي حياةً سرية.