مفاجأة دافينج الواضحة: بناء الفريق! رائع، إنها غرفة الهروب! لا يوجد ما يساعد شيوي تشي أن! تدير الأميرة Lin'an موقفًا واحدًا إلى خمسة بلطف! تحول الجميع إلى دجاج يصرخ!