فينغ زورين، قائدة حرس ريش الثلج، تتسلل إلى منزل الماركيز بأمرٍ من الإمبراطورية للعثور على ولي العهد السابق والقضاء عليه. تتعقد مهمتها عندما تلتقي بالسيد الشاب شيويه هيكسو. تتحول مواجهتهما القاتلة الأولى تدريجيًا إلى رابطة معقدة، تزدهر في عاطفة غير متوقعة وسط المؤامرات العائلية وصراعات السلطة! لكنهما سرعان ما يكتشفان مؤامرةً أكبر بكثير تتكشف خلف الكواليس، بتدبيرٍ من مُحرِّك دمى خفي.