في ليلة رأس السنة الصينية، يُقتل جميع أفراد أسرة الجنرال المتقاعد لي بوحشية على يد مُهاجم غامض. ينجو الابن الأصغر، لي جيانوي، بضربة حظ. مُتخذًا هوية جديدة، يتسلل إلى وادي الأشباح، مُصممًا على الانتقام ممن دمروا عائلته. وريث الوادي الشاب، تشين شياوشي، شقي ولا يُمكن التنبؤ بتصرفاته، ومع ذلك يتقرب تدريجيًا من لي جيانوي، الذي يُحاول كل حيلة ممكنة لكسب ثقته. في اللحظة التي يبدو فيها أن كل شيء يسير وفقًا للخطة، يبدأ لي جيانوي في الكشف عن أسرار مُقلقة كامنة وراء المذبحة. الأعداء المُفترضون هم في الواقع جيش تشونغ يونغ، جنود مُخلصون وُصفوا بالخارجين عن القانون قبل عشرين عامًا. قد لا يكون شرف وسمعة عائلة لي نقيين كما يُعتقد. مع انقلاب الولاء والخيانة، والخير والشر رأسًا على عقب، وانكشاف حقيقة ما قبل عقدين من الزمن، يواجه لي جيانوي وتشن شياوشي، ليس فقط ماضيهما الخفي، بل أيضًا وطأة مصيرهما. كيف سيختار هذان الشابان طريقيهما عندما تصطدم هويتهما بالانتقام؟