فينغ تشيلو، الابنة غير الشرعية التي تعرضت لسوء معاملة، ترفض الرضوخ للقدر. ورغم السخرية المحيطة بها، تحلم بالقتال يومًا ما إلى جانب عشيرة التنين النبيلة. في هذه الأثناء، يُقدّر لولي العهد تشو موشانغ، من عشيرة التنين، أن يتزوج العذراء المقدسة لتوحيد قواه ضد سلالة الشياطين. إلا أنه يرفض اتحادًا تأسس من أجل الواجب، مؤمنًا بأن القوة الحقيقية لا ينبغي أن تُقيّد بالتقاليد أو التحالفات السياسية.
عندما تلتقي هاتان الروحان المتمردتان، يأخذ القدر منعطفًا غير متوقع. معًا، يكسران الأعراف المجتمعية، ويتغلبان على تجارب لا تُحصى، ويُمكّنان بعضهما البعض، وفي النهاية يُغيران مجرى القدر.