كان هناك خمس عائلات تعيش في سانغمون دونغ، دوبونغ غو، سيؤول. وجميع العائلات الخمس كان لديها طفل ولد في عام 1971. ديوك سون، سون وو، دونج ريونج، تشوي تايك، وجونج هوان هم أصدقاء نشأوا معًا وكانوا في ريعان شبابهم عندما بلغوا 18 سنة في عام 1988. كانت لديهم اهتمامات مشتركة، وأعجبوا بنفس النجوم، وكانت هناك مشاعر حب غامضة بين الأولاد منهم والبنات. وفي ذلك الوقت البريء، شكّلوا العديد من الذكريات الجميلة معًا.