عندما يواجه عامة الناس صعوبات، فسيلجيون إلى الآلهة، ولكن ماذا لو واجه الآلهة عقبات؟ تحكي هذه القصة الحب العميق والمصاعب بين باي جو وشانغ قو وهما من الآلهة الأربعة الحقيقيين للعالم القديم. بناء الخيط الرئيسي للقصة على نمو شانغ قو، من المبتدئة الصغيرة ذات قوة روحية منخفضة إلى إلهة خالدة تتحمل مسؤولية لعامة الناس، ولكن بعد كل شيء، ما زال لا يمكنها كسر قيود القدر.