تحكي هذه الدراما القصة الخيالية لامرأة مشؤومة تستطيع أن ترى مدة حياة الآخرين وحياتها. بعد أن التقت برجل يمكنه إيقاف وقتها بسهولة، لم تستطع سوى أن تحقق لحظة من الحب ساحر.