يوي جينغ وقو جيا هوي متزوجان منذ ثلاث سنوات، لكنهما كانا مشغولين جدًا بحياتهما المهنية بحيث لا يفكران في تكوين أسرة. عندما تتدخل حماة يوي جينغ، برفقة ابنة أختها، في حياتهما بالقوة وتضغط عليهما لإنجاب الأطفال، يتم دفع زواجهما إلى حافة الخطر. لا يعرفان أنه وراء هذا الوضع الفوضوي تكمن مؤامرة شريرة. في النهاية، تتحد الحماة وزوجة الابن لمواجهة والد زوجها الماكر.