المغنية شين تشي تشيو، مصممة على كشف الحقيقة وراء تخلي أختها عنها منذ سنوات، تخطط بعناية للتقرب من السيد الشاب لعائلة يين. ومع ذلك، فإنها تنتهي بشكل غير متوقع في خطوبة مرتبة مع السيد الثالث، يين هينج. في أسرة يين الخطرة، تجد شين تشي تشيو وأختها الفداء والمصالحة. وفي الوقت نفسه، تتطور علاقتها مع يين هينج من الاستغلال المتبادل إلى الحب الحقيقي. معًا، ينظمان عملًا انتقاميًا رائعًا ومبهرًا.