إن هذه الدراما مقتبسة من رواية مبدعة من قبل قو مان التي تحمل نفس الاسم معها. وتدور حول القصة الحاصلة بين النجمة الشهيرة تشياو جينغ جينغ صادفت زميله السابق للمدرسة الثانوية يوي تو بصدفة.