تحكي القصة ما حدث بين خمسة شباب. إن تشن شون نشأ وكبر مع ديقيه تشاو يى وتشياو ران، تمتعا بوقت الشباب تمتعا تماما فلعبا معا في المدرسة وناضلا ضد المدرسين ولعبا ألعاب الشوارع. وتعرفا على فانغ هوى ولين جاموه فأصبحوا أصدقاء أحماء ودرسوا ولعبوا سويا. إن تشياو وان أحب فانغ هوى حبا سريا ولم يظهر حبه حتى ولو قليلا. كما أن تشياو يا يرغب في لين جامو أيضا. إنهم يمروا بالكثير من الفرح والصعوبات وقبلوا الاختبارات لصداقتهم. وفي اليوم الاخير لمرحلة المدرسة الثانوية، نقلت تشياو وان إلى إنجلترا، وضربوا عهدا بأنهم سيتلاقون في المستقبل بالتأكيد. ولكن اتجه الأمور بشكل غير متوقع. تشاو يا أصبح سجينا من أجل مساعدة لين جامو وما استطاع الدراسة في الجامعة. ولين جامو وعت بأنها وقعت في الحب بتشاو يا حينما تعاطفت عليه. والتحقا تشن شون وفانغ هوى بنفس الجامعة. إن تشن شون حظي بإقبالا كبير من قبل الفتيات في الجامعة ولقي بفتاة جميلة اسمها آيلين وتجاوزت العلاقة بينهما الحد. إن هذا الأمر أحزن البطلة جدا. تشياو ران عاد إلى البلد للاعتناء بالبطلة، ولكن فانغ هوى رفضته لأنها لن تقع في الحب بالآخر. وبعد ذلك، لا أحد يرى فانغ هوى. ومرت سنوات، تقابلا البطل والبطلة في الدولة الأجنبية بعد وقت طويل.