إنها قصة رومانسية خيالية عن خه لو يان، محررة روايات على الإنترنت، وتشي لين، صاحب فندق، يتم نقلهما إلى رواية مليئة بالشكوى كتبها خه لو يان بصفتهما مديرة ومديرا تنفيذيا للفندق. بعد معركة ذكاء وخيانة، انفصلا ثم عادا معًا. في النهاية، أصبحا زوجين في الحياة الواقعية.