الرسم المنحط جيانغ هو S7
يبدو الوضع في موبي هادئًا ظاهريًا، لكن في الواقع، تتصاعد الأحداث. تُخطط الملكة شوليدو لعقد اجتماع كبير، بينما يقود بو ليانغ شواي مجموعة من بو ليانغ رين إلى موبي للتحقيق في تحركاتها. في هذه الأثناء، وصل أيضًا أسلاف الجثث الأربعة العظماء، بقيادة الوزير المُستسلم، إلى موبي وافتتحوا متجرًا لبيع حساء التحف. في هذه الأثناء، أثار قاتل غامض ذعر الناس. تُخفي قوى مختلفة نواياها الخاصة...