كان هناك كائن فضائي "تكامل بين الإنسان والآلة" هبط بطريق الخطأ على الأرض والتقى بفتاة هادئة في مجال تكنولوجيا المعلومات وكانت ذات إنجازات عالية، ولكن اتضح أنها كانت مهووسة بالدراما السخيفة. من خلال العيش معًا، طورا قصة حب رومانسية فكاهية ولكن دافئة.