فقد الرئيس شنغ نان فانغ ما يقرب من ست سنوات من الذاكرة بسبب حادث سيارة. عندما استيقظ، تغير العالم بشكل هائل. في الماضي، كان رئيسًا تنفيذيًا رفيع المكانة، وكانت سو شاو يان فتاة عادية، ولكن الآن، وجدت والدها البيولوجي وحولت نفسها إلى الرئيسة التنفيذية لمجموعة تيانتشي. ومع ذلك، كان على شنغ نان فانغ أن يتزوج من سو شاو يان باعتباره "صهر عائلتها" لأن عائلة شنغ كانت في أزمة.